برنامج الشهر الفضيل 1433هـ

شبكة المنير

ورد عن الرسول الأعظم أنه قال

أيها الناس أنه قد أقبل إليكم شهر الله بالبركة والرحمة والمغفرة، شهر على الله أفضل الشهور، وأيامه أفضل الأيام، ولياليه أفضل الليالي، وساعاته أفضل الساعات، وهو شهر دعيتم فيه إلى ضيافة الله

ستقام صلاة الظهرين جماعة بإمامة سماحة السيد منير الخباز حفظه الله بمسجد الإمام علي بالقطيف، في تمام الساعة 12:45 ظهراً، ابتداءً من يوم السبت، يعقبها سلسة من المحاضرات والمسائل.

صلاة الظهرين في تمام الساعة 12:45 ظهراً وتعقب الصلاة المحاضرة الإسلامية.


البرنامج المسائي:

يوم الإثنين 3/9 ليلة الثلاثاء:

ندوة حوارية بعنوان قانون معرفة الحجة ”الجزء الثاني“، بحسينية القيصوم بأم الحمام، في تمام الساعة 10 مساءً، كما يوجد مكان مخصص للنساء.


يوم الثلاثاء 4/9 ليلة الأربعاء:

ندوة حوارية بعنوان قانون معرفة الحجة ”الجزء الثالث“، بحسينية القيصوم بأم الحمام، في تمام الساعة 10 مساءً، كما يوجد مكان مخصص للنساء.


يوم الخميس، ليلة الجمعة 7/9

ندوة حوارية بعنوان الظن بالآخر بين صرعة الإسترسال وشناعة الإتهام، بحسينية الناصر بسيهات، في تمام الساعة 09:30 مساءً، كما يوجد مكان مخصص للنساء.


يوم السبت، ليلة الأحد 9/9

ندوة حوارية بعنوان مشاريعنا بين الإرتجال وضعف روح المبادرة، بحسينية الناصر بسيهات، في تمام الساعة 09:30 مساءً، كما يوجد مكان مخصص للنساء.


يوم الأحد، ليلة الإثنين 10/9

محاضرة بعنوان الإغتراب الهادف في رؤية فقهية، دار الهدى للدراسات الحوزوية بالقطيف - الناصرة أ مقابل الحديقة العامة، في تمام الساعة 10:00 مساءً، كما يوجد مكان مخصص للنساء.


محاضرات سماحة السيد بمؤسسة الإمام علي في لندن - إبتداءً من يوم الخميس 13/09/1433 هـ  في تمام الساعة 10:00 مساءً، المجلس الحسيني «1 Geron Way، London NW2 6LW».